عودة

الاخبار

بتشريف سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي دشنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار خامس المشروعات الاستثمارية الترفيهية لشركة العثيم للسياحة والترفيه في جمهورية مصر العربية وذلك بافتتاح المدينة الثلجية (سنو سيتي) في سيتي ستارز بالقاهرة في حضور عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة ونائبه فهد بن عبدالله العثيم وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في الشركة.

وتقام (سنوسيتي) والتي تبلغ استثماراتها 500 مليون جنيه على مساحة 60000 قدم 2 وبدرجة برودة تصل إلى -5 درجات مغطاة بـ 750 طن من الجليد المصنع من المياه النقية، وتستخدم أحدث المواصفات العالمية بتكنولوجيا فرنسية إضافة إلى الالتزام بأفضل معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج بأجواء باردة طوال العام، كما تعد من المشروعات الصديقة للبيئة.

وعبر فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بافتتاح أحدث مشروعات الشركة الترفيهية في جمهورية مصر العربية الشقيقة والذي يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في المشروعات الترفيهية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وتحدث العثيم عن خطة الشركة الطموحة للتوسع في الأسواق المصرية على وجه التحديد منوهاً إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر وتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات حكومية وبنية تحتية متطورة وكثافة سكانية عالية.

وتوقع العثيم مستقبلاً زاهراً لصناعة السياحة الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط، مبيناً أن هذا القطاع أصبح الأكثر جذباً للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومحركاً أساساً للاقتصادات المحلية في المنطقة وهو الأمر الذي يتطلب تنويع المنتجات الترفيهية والسياحية في هذا السوق.

يذكر أن شركة عبدالله العثيم للسياحة والترفيه تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الترفيه وتنفيذ وإدارة المراكز والمدن الترفيهية والمشروعات السياحية، وتعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع السياحة والترفيه في المملكة وفي الإمارات وسلطنة عمان ومصر والأردن.

وتمتلك باقة متميزة من المنافذ والمدن الترفيهية منها سفوري لاند وفابي لاند ومدينة الثلج وسبلاش ووتر بارك وأكشن زون وماي تاون وأكستريم زون.