عودة

الاخبار

«العثيم للاستثمار» تدشن مشروعاتها الترفيهية بافتتاح «أكستريم زون» في أبوظبي
23/06/2019

«العثيم للاستثمار» تدشن مشروعاتها الترفيهية بافتتاح «أكستريم زون» في أبوظبي

دشنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار أحدث مشروعات شركة العثيم للسياحة والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح "أكستريم زون" في أبوظبي مول بمدينة أبوظبي، على مساحة تصل إلى أكثر من (9000) م2 لتوفر أجواء مليئة بالتشويق والمتعة.
وعبر فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس الإدارة -الرئيس التنفيذي للشركة- عن سعادته بافتتاح أحدث مشروعات الشركة الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي يأتي في إطار تعزيز التوجه الجديد  للشركة بالتوسع في مشروعاتها الاستثمارية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال صناعة السياحة والترفيه في العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وقال العثيم: إن الإمارات توفر مناخا استثماريا جاذبا لصناعة الترفيه وتتميز بتوفير بنية تحتية متطورة ومشروعات متنوعة، وتولي اهتماما كبيرا بالوجهات الترفيهية خاصة في مراكز التسوق الكبرى، مشيرا إلى أن شركة العثيم للسياحة والترفيه ستواصل افتتاح العديد من المدن الترفيهية.

وتوقع العثيم مستقبلا زاهراً لصناعة السياحة والترفيه في المنطقة وخاصة في دول الخليج العربي مبينا أن هذا القطاع أصبح الأكثر جذباً للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومحركاً أساساً للاقتصادات المحلية في المنطقة وهو الأمر الذي يتطلب تنويع المنتجات الترفيهية والسياحية في الأسواق الخليجية.

وأشار العثيم إلى أن الاهتمام بصناعة السياحة والترفيه في دولة الإمارات  أسهم في زيادة جاذبيتها كوجهة مميزة للترفيه على مستوى العالم ورسخ من مكانتها كمركز سياحي مهم في المنطقة، يذكر أن شركة عبدالله العثيم للسياحة والترفيه تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الترفيه وتنفيذ وإدارة المراكز والمدن الترفيهية والمشروعات السياحية، وتعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع السياحة والترفيه في السعودية وفي الإمارات وسلطنة عمان ومصر. وتمتلك باقة مميزة من المنافذ والمدن الترفيهية منها سفوري لاند وفابي لاند ومدينة الثلج وسبلاش ووتر بارك وأكشن زون وماي تاون وأكستريم زون.