عودة

الاخبار

"عبدالله العثيم للاستثمار" تتوج بالجائزة الأولى عن أفضل الإنجازات في قطاع الترفيه والتسلية
18/04/2019

"عبدالله العثيم للاستثمار" تتوج بالجائزة الأولى عن أفضل الإنجازات في قطاع الترفيه والتسلية

توجت شركة عبدالله العثيم للاستثمار بالجائزة الأولى عن أفضل الإنجازات في قطاع الترفيه والتسلية في حفل توزيع جوائز "ريتيل مي" والذي أقيم للمرة الأولى بالمملكة في مدينة جدة بفندق الريتزكارلتون بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية.
وتسلم الأستاذ عبدالله بن عبدالكريم الحمد المدير العام للشركة الجائزة التي حصلت عليها المدينة الثلجية بالعثيم مول الربوة بالرياض.

وعبر الأستاذ محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار عن سعادته بحصول الشركة من خلال المدينة الثلجية بالعثيم مول الربوة بالرياض على الجائزة الأولى عن أفضل الإنجازات في قطاع الترفيه والتسلية الأمر الذي يؤكد الجهود المبذولة من قبل إدارة الشركة وفريق العمل وتعزيزا لثقافة الابتكار التي تتبناها الشركة، وبفضل الجهود الحثيثة لفريق العمل.

وأضاف العثيم أن الشركة عازمة -بإذن الله- من خلال شركتها المتخصصة في مجال الترفيه (شركة عبدالله العثيم للسياحة والترفيه) على تقديم أفضل تجارب الترفيه في جميع مدنها الترفيهية المنتشرة داخل وخارج المملكة.

وأشار إلى أن شركة عبدالله العثيم للسياحة والترفيه تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الترفيه وتنفيذ وإدارة المراكز والمدن الترفيهية والمشروعات السياحية، وتعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع السياحة والترفيه في المملكة وفي الإمارات وعمان ومصر والأردن. وتمتلك باقة مميزة من المنافذ والمدن الترفيهية منها سفوري لاند وفابي لاند ومدينة الثلج وسبلاش ووتر بارك وأكشن زون وماي تاون.

يذكر أن المدينة الثلجية تعد أكبر قاعة ثلجية مغلقة في السعودية وتقام على مساحة تبلغ 4500 متر مربع وتتميز بتوفير بيئة ثلجية فعلية وآمنة تجعل الزوار يعيشون أجواء أوروبية باردة على مدار العام.

كما تمتاز بتعدد الأنشطة الترفيهية والتي تصل إلى أكثر من 12 نشاطا مختلفا مثل زلاجات الثلج، مسارات السلالم والحبال، سيارات الجليد والمنحدرات بأطوال مختلفة يستطيع المتزلجون الاختيار من بين عدد من المنحدرات وفقا لرغباتهم ومقدراتهم، فضلا عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.