عودة

الاخبار

"عبدالله العثيم للاستثمار" تُتوج بالجائزة الأولى عن أفضل تصميم للمدن الترفيهية في الشرق الأوسط
24/10/2019

"عبدالله العثيم للاستثمار" تُتوج بالجائزة الأولى عن أفضل تصميم للمدن الترفيهية في الشرق الأوسط

تُوّجت شركة عبدالله العثيم  للاستثمار بالجائزة الأولى عن أفضل تصميم للمدن الترفيهية في الشرق الأوسط، قدمت لمدينة "فابي لاند" الترفيهية بمسقط مول (عمان) في حفل توزيع جوائز "ريتيل مي"  والذي أقيم بمدينة دبي.
وعبر الأستاذ محمد بن عبدالله العثيم، المدير التنفيذي لشركة عبدالله  العثيم للاستثمار عن سعادته بحصول الشركة من خلال مدينة فابي لاند الترفيهية الجائزة الأولى عن أفضل تصميم للمدن الترفيهية في الشرق الأوسط، الأمر الذي يؤكد الجهود المبذولة من قبل إدارة الشركة وفريق العمل وتعزيزا لثقافة الابتكار التي تتبناها الشركة وبفضل الجهود الحثيثة لفريق العمل.

وأضاف العثيم أن الشركة عازمة - بإذن الله - من خلال شركتها المتخصصة في مجال الترفيه (شركة عبدالله العثيم للترفيه) على تقديم أفضل تجارب الترفيه في جميع مدنها الترفيهية المنتشرة داخل وخارج المملكة.

وأشار إلى أن شركة عبدالله العثيم للترفيه تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الترفيه وتنفيذ وإدارة المراكز والمدن الترفيهية والمشروعات السياحية، وتعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع السياحة والترفيه في المملكة وفي الإمارات وعمان ومصر.

وحازت مدنها الترفيهية على أرفع الجوائز، وظلت تسجل حضورا مميزا في كل منصات التويج.

وتمتلك باقة مميزة من المنافذ والمدن الترفيهية، منها: سفوري لاند، وفابي لاند، ومدينة الثلج، وسبلاش ووتر بارك، وأكشن زون وماي تاون.